700 كلاس سلسلة PINTLE

الملعب الطويل 700 فئة Pintle سلسلة من fers أعلى قوة مع وزن الجسم الأدنى. إنها في الواقع مناسبة تمامًا لتطبيقات محطات الصرف الصحي مثلها مثل غيرها من وظائف النقل والرفع. ألقت القضبان الجانبية العروات إلى؟ ر.
دبابيس على شكل حرف T بشكل مريح ، مما يلغي دوران الدبوس ويوقف مدخل الأوساخ والحصى في فتحات المسامير المحفورة بشكل دقيق. يساعد مبنى المحمل المغلق أيضًا في الحفاظ على السلسلة محمية من استطالة الملعب نتيجة للتآكل الكاشطة.
يُنصح ببناء سلسلة مثبتة في تطبيقات الصرف الصحي ، ولكن كلاهما مقلوب 700%20CLASS%20PINTLE%20CHAIN%201 - 700 CLASS PINTLE CHAINأو البناء المبرشم يمكن الوصول إليه عند الطلب. يمكن تجهيز أسرّة الأطفال المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عند تحديدها.
تتوافق المرفقات "F" المثبتة في الصفحات والجداول التالية مع مواصفات الصناعة. ومع ذلك ، يمكن أيضًا الحصول على العديد من العروض الخاصة. الاتصال للحصول على معلومات.
تم تجهيز 700 Class Pintle Chain بالحرارة الكربونية الفولاذية التي يتم العناية بها في المسامير. تحقق هذه المسامير المفصلة المثلى لمجرد أنها مصنوعة يدويًا بأقطار دقيقة والتي تكون مناسبة للفتحات المحفورة بالتيار المتردد على الوصلات الخلفية للسلسلة.
تتوفر عجلات Brutaloy المسننة. الأشرطة الجانبية المنحنية على 700 فئة Pintle Chain هي حقًا سمة تعزز أعلى عمر للسلسلة عند تشغيل السلسلة على تروس سنون سيفر للصيد. يمكن العثور على مرفقات أزياء A و F و K و M. تتميز ملحقات الموضة "F" بألواح وجه ضخمة مع فتحات مسامير للتثبيت الآمن للأضواء الخشبية.
كسلسلة قيادة ، تم تصميم 700 رابط خلفي من فئة Pintle للسفر أثناء نهايات البرميل ؛ كسلسلة ناقل وسلسلة ناقل ، يجب أن يسافروا حقًا أثناء تقاطع نهاياتهم المفتوحة. تم تصنيع جميع سلاسل الفئة 700 وفقًا لمتطلبات الشركات المصنعة وهي قابلة للتبديل مع سلسلة الشركات المصنعة الأخرى.

arAR

long pitch 700 Class Pintle Chain of-fers highest power at minimum bodyweight. It is actually to-tally suited for sewage plant applications likewise as other conveying and elevating employs. Sidebars have casted lugs to ?t.
T-head pins ?t snugly, eliminating pin rotation and stopping the entrance of grime and grit in to the accu-rately cored pin holes. Closed bearing building also helps to keep the chain protected from pitch elonga-tion as a consequence of abrasive wear.
Riveted chain construction is advised for sewage application, but both cottered 700%20CLASS%20PINTLE%20CHAIN%201or riveted con-struction is accessible on request. Stainless steel cot-ters could be furnished when speci?ed.
“F” attachments proven within the following pages and tables conform to industry specifications. Nonetheless, several specials may also be obtainable. Make contact with for information.
700 Class Pintle Chain is furnished with carbon steel heat taken care of pins. These pins accomplish optimum articulation simply because they are man-ufactured to exact diameters which properly ?t the ac-curately cored holes on the chain back links.
Brutaloy sprocket wheels are available.The curved sidebars on 700 Class Pintle Chain really are a attribute which enhances highest chain life when chain is run on Chain Saver Hunting Tooth Sprockets. A, F, K, and M Fashion attachments can be found. The “F” fashion attachments have massive face plates with bolt holes for safe mounting of wooden ?ights.
As drive chain, 700 Class Pintle backlinks are built to travel while in the course of their barrel ends; as ele-vator and conveyor chain, they should really travel during the di-rection of their open ends. All 700 Class Chain is made to manufacturer’s requirements and it is in-terchangeable with other manufacturers’ chain.